معقمات الحمايه القصوى

معقمات الحماية القصوى


تعتبر العلامة التجارية الشهيرة والتي اسمها الحماية القصوى من أفضل ما توصل إليه السوق السعودي في عالم المعقمات والطلب يزيد عليه بشكل كبير بعد انتشار جائحة كورونا.

إن شركة الحماية القصوى للمعقمات هي في الحقيقة شركة الماكينة الآلية لتصنيع معقمات ذات جودة ضمن معايير عالية جدا بأسعار تنافسية، ومرخصة بشكل رسمي من هيئة الغذاء والدواء.


معقمات الحماية القصوى: 

يتوافر من معقم الحماية القصوى أشكال عديدة وعبوات مختلفة حسب الحاجة أو الاستخدام وما يرغبه الزبون من جيل معقم أو بخاخ معقم بمختلف الأحجام وهذا ما يفرضه الطلب على معقمات الحماية القصوى كما يلي:


أولا: معقمات الحماية القصوى - جل معقم للأيدي

يعتبر جيل معقم الحماية القصوى متوافر بشكل أكبر بحجم 1 لتر، و 500 مل، و 250 مل، و 100 مل وهناك أحجام أخرى.

ويعتبر حجم 1 لتر عبارة عن 6 عبوات صغيرة في عبوة واحدة وهو مناسب للتوفير إلى جانب الاستعمال البيتي أو المكتبي، عند تفريغه في عبوات أصغر أو عند الاستخدام الجماعي. أما عبوة 100 مل أو 250 مل مناسبة أكثر للاستعمال الفردي وتوضع داخل حقيبة أو درج أو ما شابه.

يعتبر هذا الجل مطهرا لليدين دون حاجة المستخدم للماء أو الصابون، ويحمي اليدين من الميكروبات والفيروسات الضارة.

يتكون جل الحماية القصوى من الايثانول في تركيبه بنسبة تصل  70%، ومن المهم اقتنائه في كل الأماكن والأوقات.

وهناك جل الحماية القصوى 250 مل، و100 مل كعبوات ذات حجم أصغر من الأسبق تحمل التركيبة ذاتها ما يناسب حجمها الذي يتم شراؤه بكل بساطة.

تدخل بعض المواد الأخرى بنسب أقل في تركيبة جل معقم الحماية القصوى مثل جلسرين، وفيتامينات، وماء نقي، ومادة كاربوبول، ولانولين، بروبيلين، وايضا غليكول.

يتم استعمال جل معقم الحماية القصوى فقط خارجيا على اليدين بعد فرك اليدين به حتى يجف سائل الجل الرطب، ويجب عدم ملامسته للعين بدواعي الاستعمال الخارجي فقط، وإذا لامس العين يرجى غسلها بالماء أو أخذ المشورة الطبية عند حدوث أي تطورات.

وإن أردت تخزينه فاحفظه في درجة حرارة أقل من 25 درجة مئوية بعيدا عن أشعة الشمس، ويحفظ أيضا بعيدا أيضا عن متناول أيدي الأطفال.


ثانيا: معقمات الحماية القصوى - معقم بخاخ الحماية القصوى.

يعتبر بخاخ معقم الحماية القصوى متوافر كما جل المعقم بشكل أكبر بحجم 1 لتر للعبوة الكبيرة وممكن توزيعها على علب أصغر، ومتوافر منه أيضا 500 مل، و 250 مل، و 100 مل وهناك أحجام أخرى وفقا للحاجة أو الاستخدام بأسعار مرنة ومتفاوتة. ويعتبر حجم 1 لتر عبارة عن 6 عبوات صغيرة في عبوة واحدة أكبر.

يعتبر بخاج معقم الحماية القصوى بحجم 1 لتر مناسبا للتوفير لغرض الاستعمال الجماعي إلى جانب الاستعمال البيتي أو المكتبي، ويستطيع المستخدم عند تفريغه في عبوات أصغر أو عند الاستخدام الجماعي. أما عبوة 100 مل أو 250 مل مناسبة أكثر للاستعمال الفردي وتوضع داخل حقيبة أو درج أو ما شابه.

يتكون بخاخ معقم الحماية القصوى من 70 % من كحول ايثيلي، ويستخدم في تطهير الأيدي والأغراض والأدوات وكذلك الأسطح الصلبة من الميكروبات والفيروسات.

ومن اللافت أن هذا الكحول لزج وسريع الجفاف مع الهواء بعد استعماله وبخه على الأيدي والأغراض الشخصية وغيرها.

ينصح قبل استخدام بخاخ الحماية القصوى القيام برجه جيدا ومن ثم رشه على اليدين وبعدها يتم فرك الرذاذ لمدة 10 ثواني يتخللها فرك الأصابع، ويتم تكرار العملية كلما دعت الحاجة.

وعند استعماله على الأدوات أو الأغراض الشخصية يتم تركه حتى يجف أو تنشيفه من خلال فوطة نظية صغيرة وفقا لحجم الأداة، وعند الاستعمال على الأسطح الصلبة الملساء يرجى تجفيفه ومسحه وتعميم انتشاره على السطح لأجل تعقيم أفضل.

يجب عدم ملامسة الكحول للعينين أو شربها أو جعلها في متناول أيدي الأطفال القاصرين، وهو للاستعمال الخارجي فقط.

ولضرورة التنوية أن هذا الكحول قابل للاشتعال فيرجى الانتباه والحذر أثناء الاستعمال. 


خلاصة حول معقمات الحماية القصوى:

تسعى دائما معقمات الحماية القصوى لتحقيق ماركة تعكس صورة اسمها المميز لحماية الإنسان في المجتمع من كل الميكروبات الضارة التي قد تصيبه أو تنتقل إليه من خلال ملامسة الآخرين أو الأغراض أو الأدوات وكذلك الأسطح الصلبة.

وتم تصنيع هذه المنتجات سواء بخاخ أو جل الحماية القصوى من أجل راحة المستهلك السعودي وأي مستهلك خارج المملكة عبر الشحن لحفظ الأفراد من آفة انتشار وباء كورونا والعمل على التعقيم الدائم لهم و لأدواتهم في كل مكان يتواجدون به أو حتى أثناء التنقل والسفر.